موقع ووردبريس :نصائح وحيل لموقع ووردبريس

نصائح وحيل موقع ووردبريس

نصائح وحيل موقع ووردبريس

هناك عدد من النصائح والحيل الخاصة بـموقع ووردبريس لجعل موقع الويب الخاص بك مؤثرًا وسهل الاستخدام قدر الإمكان – لقد أدرجنا 19 منها أدناه لمساعدتك في القيام بذلك.

إذا كنت تنضم إلى عائلة WordPress المتنامية ، فراجع قائمة النصائح والحيل الخاصة بنا للمبتدئين في WordPress. بالإضافة إلى ذلك ، ستجعل تعاملك أسهل علي هذا الموقع المتميز لإنشاء المواقع والمدونات الالكترونية  ، وستجعل موقعك على الويب أفضل.

 

يعمل WordPress على تشغيل 30٪ من الإنترنت. هذا ليس مفاجئًا حقًا – يعد WordPress نظامًا أساسيًا قويًا يتيح لك إنشاء موقع الويب الخاص بك وتصميمه بالطريقة التي تريدها بالضبط وإضافة الميزات التي تحتاجها. 

برنامج ال WordPress في انتظارك لبدء استخدامه ، ولكن عليك أولاً إنشاء موقعك ونشره. تم طرحها في عالم الاستضافة وتحسين محركات البحث والترميز والمكونات الإضافية والمزيد . بالإضافة إلى ذلك ، فقد تحتاج إلى بعض النصائح والحيل المفيدة على طول الطريقة

نصائح إنشاء موقعك ونشرة

 

الأساسيات لموقع ووردبريس:

ركز على الأساسيات وخلق تجربة مستخدم رائعة باستخدام سمة WordPress التي تكمل أعمالك ومحتوى موقعك على الويب. 

الشرطات لموقع ووردبريس:

استخدم الشرطات وليس الشرطات السفلية عند تسمية ملفاتك في WordPress.بالإضافة إلى ذلك ، تبدو Google كشرطات سفلية مثل النجارين ، مما يعني أن ملفك سيبدو وكأنه كلمة واحدة كبيرة. لن يساعدك ذلك في تحسين محركات البحث. استخدم الشرطات لتوضيح وجود كلمات منفصلة.

دعم موقع ووردبريس:

استخدم دعم WordPress عبر الإنترنت لأية أسئلة أو مخاوف قد تكون لديك أثناء إنشاء موقع الويب الخاص بك أو استخدامه. هناك عدد من المنتديات وطرق الوصول إلى خبراء WordPress المدرجين على موقع الويب الخاص بهم.

 

صورة النص البديل لموقع ووردبريس:

استخدم صورة النص البديل لصالحك. يمكن استخدام Image Alt Text لتحسين تصنيفات Google و SEO.

الشريط الجانبي لموقع ووردبريس:

حافظ على الشريط الجانبي منظمًا قدر الإمكان. التزم بالأساسيات وفكر في ما يحتاجه زوار موقعك على الويب وشخصيات المشتري حقًا وصولاً سريعًا وسهلاً.

 

نسخة احتياطية لموقع ووردبريس:

قم بعمل نسخة احتياطية من موقع الويب الخاص بك بانتظام ، لذلك إذا فقدت إمكانية الوصول أو واجهت صعوبات تقنية ، فلديك كل ما تحتاجه لاستعادة المحتوى الخاص بك بالكامل. هناك عدد من المكونات الإضافية ، مثل Snapshot Pro ، المصممة خصيصًا لإجراء نسخ احتياطي لمحتوى WordPress الخاص بك.

 

أساسيات مُحسّنات محرّكات البحث:

تعلم وفهم أساسيات مُحسّنات محرّكات البحث لضمان تحسين موقع الويب الخاص بك تمامًا حتى تتمكن من تعزيز تحويلاتك.

 

إنشاء صفحة رئيسية لموقع ووردبريس:

إنشاء صفحة رئيسية مخصصة. كما ذكرنا سابقًا . بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر لك WordPress صفحة رئيسية افتراضية. خذ الوقت الكافي لإنشاء موضوع خاص بك مع موضوع يناسب عملك – تذكر أن هذا هو أول انطباع للزائر عن عملك أو مدونتك أو محفظتك.

 

أداء موقع الويب الخاص:

راقب أداء موقع الويب الخاص بك وتعرف على ما هو مفيد للزائرين وما لا ينفع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من مكونات WordPress الإضافية المفيدة ، بالإضافة إلى برنامج Google Analytics ، للمساعدة في هذا الأداء.

 

تضمين صفحة لموقع ووردبريس:

قم بتضمين صفحة “نبذة عنا” على موقع الويب الخاص بك لتظهر للزائرين أنك شخص و / أو شركة جديرة بالثقة. تُعرف صفحات “نبذة عنا” بأنها ثاني أكثر الصفحات زيارة على مواقع الويب (بعد الصفحات الرئيسية) – لذا فإن التعريف بنفسك أمر مهم.

 

آمان موقع ووردبريس:

تأكد من أن موقعك آمن لضمان عدم دخول متسللين. مرة أخرى .بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من المكونات الإضافية مثل WP Defender لمساعدتك في الأمان.

 

إنشاء روابط ثابتة لموقع ووردبريس:

إنشاء روابط ثابتة مخصصة. الروابط الثابتة هي عناوين URL الدائمة التي تخطط لإبقائها ثابتة في المستقبل المنظور.بالإضافة إلى ذلك ، إنها مهمة لأنها تحسن تجربة المستخدم وتعزز تحسين محركات البحث على موقع WordPress الخاص بك.

 

شريط تنقل:

قم بإنشاء شريط تنقل مخصص (كما راجعنا سابقًا) لجعل موقعك سهل الاستخدام للزائرين.

 

تضمين مقتطفات لموقع ووردبريس:

قم بتضمين مقتطفات من مشاركات مدونتك حتى لا يهبط الأشخاص على صفحة مدونتك ويرون مقالتك بالكامل مرة واحدة.بالإضافة إلى ذلك ، بتضمين مقتطفات فقط على صفحة المدونة الخاصة بك .بالإضافة إلى ذلك ، فإنك تفسح المجال لإدراج جميع مدوناتك في مكان واحد. يمكن للزوار بعد ذلك قراءة المقتطفات والنقر فوقها لقراءة المشاركات التي تثير اهتمامهم أكثر.

 

بناء موقع الويب:

قم ببناء موقع الويب الخاص بك بطريقة تكون منطقية لعملك والزائرين وشخصيات المشتري. على سبيل المثال ، استخدم المنشورات إذا كنت مدونًا واستخدم الصفحات إذا كنت صاحب عمل.

 

إزالة زرين “التعليق” و “المشاركة” :

قم بإزالة الزرين “تعليق” و “مشاركة” من صفحات معينة من موقع الويب الخاص بك. لست بحاجة (أو تريد) زر “تعليق” أو “مشاركة” في صفحة “نبذة عنا” ، أو أي من صفحات الخدمة الخاصة بك لهذا الأمر.

 

كيف يبدو موقع الويب الخاص:

ضع في اعتبارك كيف يبدو موقع الويب الخاص بك على الهاتف المحمول. ليس سراً أن الأشخاص يبحثون على الإنترنت أثناء استخدامهم للهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الجوال الأخرى هذه الأيام. ضع في اعتبارك استخدام مكون إضافي لمساعدتك في تحقيق تصميم WordPress سريع الاستجابة للجوال.

 

العناصر المرئية لموقع ووردبريس:

استخدم العناصر المرئية ومحتوى الفيديو عندما يكون ذلك ممكنًا لتقسيم النص على صفحات موقع الويب الخاص بك.

 

تحديث موقع ووردبريس:

قم بتحديث موقع WordPress والإضافات بانتظام. سيخبرك WordPress عند إصدار التحديثات. سيؤدي ذلك إلى إبقاء موقع الويب الخاص بك يبدو متجددًا ويعمل بكفاءة.

 

 اختر الاستضافة الخاصة بك:

تغطي هذه النصيحة عدة نصائح في حد ذاتها ، ولكن العثور على مزود الاستضافة المناسب لموقع WordPress الخاص بك أمر ضروري للغاية لتحقيق النجاح. بدون استضافة ، لا يمكن نشر موقعك على الإنترنت.

هذا ليس السبب الوحيد لأهميته. يحتاج مزود الاستضافة إلى تزويدك بالموارد الكافية للتعامل مع حركة المرور على موقعك ، وتجنب الأعطال والتوقف قدر الإمكان ، ومنحك سرعات عالية للموقع.

 

في الختام ،

 تحتاج إلى العثور على خطة الاستضافة المناسبة لموقعك – هناك عدة أنواع مختلفة ، بمستويات مختلفة من الميزات. هناك خطط استضافة خاصة بـ WordPress ، والتي ستجعل إعداد موقعك وتشغيله أسهل – نوصي بإلقاء نظرة على Bluehost ، لأنه أفضل مزود استضافة لـ WordPress

تعليق 1
  1. […] التي تساعد في عملية بناء برنامج تسويق بالعمولة متكامل ما إن تم العمل بها بشك دقيق، وفي نهاية مقالنا ندعوكم الى قراءة المزيد من مقالاتنا حول موقع ووردبريس :نصائح وحيل لموقع ووردبريس […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.